أخبار عاجلةمحلياتمرئياتومضات

عائلة الشاب سعد أبو غانم من الرملة تُكَذِّب رواية الشرطة بخصوص ابنها المغدور (فيديو)

كَذّبت عائلة الشهيد سعد أبو غانم (27 عاما) من الرملة، رواية الشرطة الإسرائيلية التي زعمت أن أبو غانم نفّذ عملية طعن في المدينة، يوم الجمعة الماضي، أسفرت عن إصابة شابة يهودية بجراح خطيرة، وقد تعرض أبو غانم -في اعقاب ذلك- لإطلاق رصاص على يد شخص مسلح ما أدى إلى استشهاده.

ونقلت منصات إخبارية محلية عن العائلة، أن ابنها قتل بدم بارد، حين كان يمارس رياضة المشي ويضع السماعات في أذنيه، بزعم انه نفذ عملية طعن، ونفت العائلة أن يكون ابنها هو نفس الشخص الذي ظهر في التوثيق الذي نشرته الشرطة.

وبحسب محمد أبو غانم -والد الشهيد- فإن ما حصل مع ابنه هو تلفيق وليس صحيحا، مطالبا بالعدالة لابنه ومحاكمة القاتل.

محمد أبو غانم- والد الشهيد

وتطرق الوالد الثاكل إلى التوثيق الذي نشرته الشرطة، بالقول إن “هذا التوثيق غير صحيح، وهناك اختلاف كبير بين الشخص الذي يظهر فيه وبين ابني سعد، إذ أن التوثيق يظهر شابا بشعر طويل بينما ابني سعد كان يقوم بحلاقة شعره على درجة صفر، كما أن هناك فرق بين الملابس التي كان يرتديها سعد عند خروجه من المنزل وبين التوثيق، ولدينا صور تظهر سعد وهو ملقى على الأرض دون سكين وفجأة تظهر سكينا بالصور. من الواضح أن كل القضية تلفيق وابني كان ضحية لكل ذلك”.

وتحدث عن ابنه بالقول إن “سعد كان ابنا بارا مطيعا وبين 6 أشقاء له، كان مقربا مني بشكل أكبر وكان برفقتي دائما. فقدان سعد صعب ونكاد لا نصدق ما حصل وقتله بدم بارد”.

هذا وتحتجز الشرطة جثمان أبو غانم، ولم يعلن لغاية الآن عن موعد تحريره وتشييعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى