أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: أجواء معتدلة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأحد، غائما جزئيا إلى غائم، وتسود خلال النهار أجواء معتدلة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تكون أعلى من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة بنحو ثلاث درجات مئوية. مساء، تسود أجواء باردة خاصة في المرتفعات الجبلية. ويحتمل هطول زخات من الأمطار المتفرقة على بعض المناطق.. هذا وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الإثنين، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ومعتدلا نهارا. وتكون الأجواء باردة نسبيا في ساعات المساء والليل، خاصة في المرتفعات الجبلية. ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحوالي 4 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، والأجواء معتدلة في ساعات النهار. في المساء يكون الطقس باردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية. في حين لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها العام بحوالي 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية والشرقية، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى