أخبار عاجلةمحليات

اللد: عقد راية الصلح بين عائلتي “ابو غنيم” و “أبو شعبان”

عُقدت أول أمس الجمعة، في المسجد العمري بمدينة اللد، راية الصلح ين عائلتي “أبو غنيم” و”أبو شعبان”، بحضور حشد غفير من الأهالي ورجالات الإصلاح في اللد والمجتمع العربي.

وكان من بين المشاركين في حفل إبرام الصلح بين العائلتين: الحاج كريم الجاروشي، والحاج توفيق الفقير الحاج هاني أبو معرف، والحاج مراد الملاحي، والحاج حسن الصانع، والسيد نائل راجحة، والحاج صالح ابو موسى، والمحامي خالد زبارقة، والحاج علي القرعان، والحاج أبو هاني أبو سبيت.

هذا والتأم أبناء عائلتي “أبو غنيم” و”أبو شعبان”، في أجواء أخوية ظللتها المحبة والتغافر والتعاهد على طي صفحة الخلاف وفتح صفحة ناصعة بيضاء بين أبناء البلد الواحد.

وأشاد القائمون على إبرام الصلح بين العائلتين بموقفهما التاريخي وإيثار العفو والصفح على الخصومة والعداوة، التي خلّفت الأبرياء.

كما شكرت العائلتان لجنة الإصلاح التي لم تكل ولم تمل حتى الوصول إلى عقد راية الصلح وتقريب القلوب وبث الفرحة في قلوب أبناء العائلتين وأهالي اللد والمجتمع العربي.

هذا وجرى التوقيع على اتفاق الصلح بين الطرفين وكفله كل من: السيد على أبو غنيم، والحاج كريم الجاروشي، والسيد علي أبو شعبنا، والحاج أبو هاني أبو سبيت والحاج توفيق الفقير أبو بدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى