أخبار عاجلةمحلياتومضات

3 قتلى و7 إصابات في جريمة إطلاق نار بالناصرة

قُتل مساء اليوم الثلاثاء، 3 أشخاص وأصيب 4 آخرون بينهم ثلاثة بجراح حرجة خطيرة جراء تعرضهم لإطلاق نار من قبل شخص في حي الفاخورة بمدينة الناصرة.

وعلم أن أحد القتل هو مرتكب الجريمة حيث وضع حدا لحياته.

وبحسب الشرطة، فإن الاشتباه يدور حول إقدام شخص على إطلاق النار على أفراد عائلته وأقاربه ثم وضع حدا لحياته، وإثر ذلك قتل شخصان وأصيب آخران بجراح حرجة وخطيرة.

وأقرت طواقم طبية من “نجمة داود الحمراء” وفاة 3 أشخاص بعد فشل محاولات إنقاذ حياتهم، فيما قدمت عمليات الإنعاش لمصابين آخرين وصفت حالتهما بالحرجة.

كما أسفرت الجريمة عن إصابة امرأة، في الأربعينيات من عمرها، بجراح خطيرة وأخرى في السبعينيات من عمرها بجراح وصفت بالمتوسطة حتى الطفيفة.

وأحيل المصابون، على وجه السرعة، إلى مستشفيي الإنجليزي والإيطالي في الناصرة ومستشفى “هعيمك” في العفولة لاستكمال العلاج.

وقال مضمد تواجد في المكان، إن “الحديث يدور عن جريمة معقدة أسفرت عن 7 مصابين، إذ رأينا المصابين بعيدين عن بعضهم البعض وبينهم ثلاثة فاقدو الوعي وعانوا إصابات اخترقت أجسادهم ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتهم في المكان”.

وأضاف “كما كان رجلان (65 و40 عاما) وهما فاقدا الوعي وعانيا إصابات اخترقت جسديهما، وعلى الفور قدمنا لهما عمليات الإنعاش ونقلناهما بسيارتين للعلاج المكثف، بالإضافة إلى امرأة (40 عاما) كانت بوعيها ووصفت حالتها بالخطيرة، كما قدمنا العلاجات الأولية لامرأة (70 عاما) عانت جروحا في أطراف جسدها ووصفت حالتها بالمتوسطة”.

وقالت الشرطة إن قواتها وصلت إلى مكان الجريمة وباشرت التحقيق في ملابساتها.

وبهذه الجريمة ارتفع عدد القتلى في حوادث عنف في المجتمع العربي إلى 48 شخصا منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى