أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: تواصل ارتفاع درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاحد غائما جزئيا إلى صاف وباردا نسبيا، خاصة فوق المناطق الجبلية، ودافئا نسبيا في بقية المناطق. وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا الإثنين، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا خاصة فوق المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في بقية المناطق. ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. تسود أجواء باردة وغائمة نهارا خاصة في المناطق الجبلية، وشديد البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر خاصة في المناطق الجبلية العالية. هذا وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء المقبل، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في شمال ووسط البلاد في بعض الفترات. وتسود أجواء باردة نهارا، وشديدة البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر خاصة في المناطق الجبلية العالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى