أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا إلى غائم وأمطار متفرقة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في شمال ووسط البلاد، ويسود جو بارد نهارًا وشديد البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر خاصة في المناطق الجبلية العالية.

إلى ذلك، سجّل منسوب بحيرة طبرية ارتفاعا بـ 13سم إضافية، نهاية الأسبوع الفائت، بفعل هطول الأمطار الغزيرة وتدفق المياه من المناطق المحيطة؛ وفقا لمعطيات نشرتها سلطة المياه.

ووفقا لمعطيات السلطة فإن منسوب المياه في بحيرة طبرية بلغ 211.46- تحت سطح البحر، وينقص البحيرة 1.66 م لامتلائها بشكل كامل، حسب فحص أجراه موظفو السلطة، أمس الأحد.

وتتوقع السلطة أن يواصل منسوب المياه في بحيرة طبرية الارتفاع بسنتيمترات إضافية بفعل هطول الأمطار في فصل الشتاء الحالي.

غدا الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدل السنوي العام. ويسود خلال النهار جو غائم جزئيا، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق شتى من شمال ووسط البلاد على فترات. ليلًا يسود جو شديد البرودة.

الأربعاء المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بقليل. وفي ساعات الظهيرة يسود جو دافئ خاصة في المناطق السهلية والساحلية. وليلا يعود الجو باردا بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى