أخبار رئيسية إضافيةمحليات

حالة الطقس: أجواء غائمة وباردة

يكون الجو اليوم الأحد، غائمًا جزئياً إلى غائم باردا نسبيا نهاراً وباردًا في ساعات الليل ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها العام بحوالي 5 -6 درجات مئوية وتسقط بمشيئة الله أمطار خفيفة متفرقة خاصة على المناطق الشمالية والوسطى، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.
.
هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
.
الاثنين: يكون الجو غائمًا جزئياً إلى صاف باردا نسبيا نهاراً وباردًا في ساعات الليل و يطرأ ارتفاع درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها العام بحوالي 3 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
.
الثلاثاء: يكون الجو غائمًا جزئياً إلى صاف ربيعيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.
.
الأربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام، ربيعيا لطيفاً حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى