أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة

تسود اليوم السبت، أجواء باردة إلى شديدة البرودة في ساعات الصباح، ومع النهار تسود أجواء باردة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من المطر في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد، ويسود في ساعات الليل من جديد جو شديد البرودة. الرياح تكون متقلبة الاتجاه ومعتدلة إلى نشطة السرعة.

غدا الأحد: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدل السنوي العام بنحو الأربعة درجات مئوية، ويسود جو غائم جزئي وبارد نهاراً، في حين تتساقط بعض الزخات المطرية في بعض المناطق، ومع ساعات الليل تصبح الأمطار أكثر انتظاما وانتشارا، ويصبح الجو بارد جداً.

الاثنين: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو بارد جداً نهاراً وليلاً خاصة في المناطق الجبلية، وتتساقط الأمطار في مختلف المناطق مع عواصف بردية قوية أحياناً وقد تتساقط أمطار مخلوطة بالثلوج في بعض المناطق الجبلية العالية، وفي ساعات الليل يزداد الجو برودة مع استمرار هطول الأمطار في مناطق واسعة من البلاد على فترات، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

الثلاثاء: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء شديدة البرودة نهاراً وتتساقط الأمطار في مناطق واسعة من شمال ووسط البلاد تكون غزيرة في بعض الفترات وتكون مصحوبة بزخات بردية قوية في بعض الفترات، وتكون الحرارة دون المعدل السنوي العام بنحو السبعة درجات مئوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى