أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةرياضة

بنزيمة لن يغفر لمن تسبب بغيابه عن مونديال قطر

يشعر النجم الفرنسي كريم بنزيمة، قائد فريق ريال مدريد، بمرارة الغياب عن بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر وتوج بها منتخب الأرجنتين، بسبب الطريقة التي عومل بها من قبل الجهاز الطبي والفني للمنتخب الفرنسي قبل انطلاق المسابقة الدولية.

وكشف موقع “سبورتس” الفرنسي، أن بنزيمة لن يغفر لمن تسبب بغيابه عن مونديال قطر، رغم أنه رفض التكلم عن القضية عندما تحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحافي، الذي عقده على هامش بطولة كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت في السعودية الشهر الحالي.

وتابع الموقع أن جميع وسائل الإعلام أصبحت تسلط الضوء على كريم بنزيمة، في طريقة تعاطيه مع اللاعبين الفرنسيين الذين شاركوا في مونديال قطر، خاصة أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، لأنه أحد المشاركين في غيابه عن مونديال قطر.

وأوضح أن بنزيمة تجاهل بشكل متعمد مصافحة غريزمان بشكل قوي في “ديربي” كأس ملك إسبانيا، الذي انتصر فيه ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ما جعل ريو مافوبا، أحد مستشاري برنامج “تيلي فوت” الفرنسي، يتحدث عن القضية.

وقال ريو مافوبا: “بنزيمة لم يستطع هضم ما حدث معه في مونديال قطر، وهذا ما أصبحنا نراه بعد نهاية البطولة من خلال كيفية تعامله، سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو ما زال يسجل الأهداف لناديه في البطولات التي يلعب بها”.

واختتم مافوبا حديثه قائلاً: “بنزيمة صافح غريزمان ببرود، وهذا يجعلنا نعلم أن كريم لم يستطع نسيان ما حدث معه في مونديال قطر، ولم يستوعب حتى الآن أنه لم يشارك في البطولة، وهذا ربما يكون أحد الأسباب التي جعلته يعتزل دولياً، رغم أنه ما زال لاعباً رائعاً وبإمكانه العودة وتحقيق النجاح مع المنتخب الفرنسي”.

يذكر أن الفرنسي، كريم بنزيمة، لم يشارك مع منتخب فرنسا في بطولة مونديال 2022 التي أقيمت في قطر، بعدما طالبه الجهاز الطبي والفني بمغادرة المعسكر نتيجة الإصابة التي تعرض لها في التمارين، لكنه عند عودته إلى مدريد، تبينت للجهاز الطبي للفريق الإسباني قدرة المهاجم على العودة والمنافسة في المسابقة الدولية، وأن إصابته لم تستدعِ كل هذه الإجراءات من قبل منتخب “الديوك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى