أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةرياضة

مدرب يونايتد يحذر رونالدو بعد مرضه: عذر كأس العالم غير مقبول

حذر الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وزملاءه من عدم قبول عذر اقتراب كأس العالم، وذلك قبل مباراته أمام فولهام غدا الأحد، في الدوري.

وكان رونالدو قد غاب عن مباراة فوز مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا (4-2) في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس الماضي، ضمن الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي “كأس كاراباو” بسبب المرض.

وقال تين هاج، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “لا يمكنني ضمان جاهزية رونالدو الآن لخوض مواجهة فولهام، حيث كان مريضا في لقاء أستون فيلا”، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان قائمة منتخب بلاده لمونديال قطر 2022، وإدراج اسمه فيها.

وأضاف المدرب الهولندي: “يمكنه التعافي من ذلك.. إنه ليس مرضا خطيرا يستغرق أياما أو أسابيع.. أعتقد أن رونالدو قد يكون متاحا معنا لمباراة يوم الأحد”.

وشدد تين هاج على أن: “الجميع يدرك أهمية مباراة فولهام، ولن آخذ كأس العالم بعين الاعتبار (لعدم اللعب على أعلى مستوى).. سنلعب بأفضل فريق ممكن، فالأهم بالنسبة لنا هو مصلحة مانشستر يونايتد.. مانشستر يونايتد فقط”.

ويستعد رونالدو رفقة زملائه في المنتخب البرتغالي للسفر إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق يوم 20 تشرين الثاني / نوفمبر وتستمر إلى 18 كانون الأول / ديسمبر المقبل.

وأجبر المنتخب البرتغالي على خوض مباراتي الملحق الأوروبي من أجل اللحاق بركب المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، وهو ما نجح فيه بفوزين على تركيا ومقدونيا الشمالية.

أوقعت القرعة منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة، وسيفتتح مبارياته بمواجهة غانا يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 على ملعب 974، قبل أن يصطدم بمنتخب أوروغواي في 28 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب لوسيل.

ويختتم منتخب “برازيل أوروبا” مبارياته في الدور الأول باللعب ضد كوريا الجنوبية، يوم الثاني من ديسمبر/كانون الأول 2022 على ملعب المدينة التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى