أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا حتى صاف

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ اليوم الأربعاء، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتكون في حدود معدلها لمثل هذا الوقت من السنة، بحيث يكون الطقس غائما جزئيا حتى صاف.

ويكون البحر الأبيض المتوسط متموجا بارتفاع 60-130 سنتيمترا. الرياح تكون غربية حتى شمالية غربية وتهب بسرعة 20-36 كيلومترا في الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة نهار ومساء اليوم الأربعاء، على النحو التالي: صفد 17-26، طبرية 20-35، حيفا 21-28، يافا 21-28، القدس 18-27، البحر الميت 28-37، بئر السبع 18-31، أم الرشراش (إيلات) 26-37.

يوم غد الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهارًا بشكل عام خصوصًا في المناطق الداخلية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصًا في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

يوم الجمعة المقبل بحسب التوقعات، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهارًا بشكل عام خصوصًا في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصًا في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى