أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة الى أدنى بقليل، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهارًا، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصًا في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

وبحسب التوقعات ليوم غد الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون حول المعدلات السنوية العامة، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية نهارًا، وفي ساعات الليل يسود طقس معتدل ولطيف خصوصًا في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

الخميس المقبل، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهارًا بشكل عام خصوصًا في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصًا في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

يوم الجمعة المقبل بحسب التوقعات، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل، وتكون الأجواء حارة نهارًا بشكل عام خصوصًا في المناطق السهلية والغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصًا في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى