أخبار عاجلةمحليات

“الداخلية” توصي ببدء المعاملات والاجراءات للإعلان عن كَفر قرع مدينة

أخطرت وزارة الداخلية الإسرائيلية “لجنة الحدود” التابعة لها لبدء تنفيذ الإجراءات اللازمة للإعلان عن بلدة كفر قرع مدينة، ويأتي ذلك تتويجا للجهود التي بذلتها إدارة مجلس محلي كفر قرع بهذا الشأن عند وزيرة الداخلية أييلت شاكيد والمسؤولين الكبار في الوزارة.

وبعث مدير عام وزارة الداخلية يائير هيرش برسالة لرئيس مجلس محلي كفر قرع المحامي فراس بدحي، يخطره فيها بقرار الوزيرة الإعلان عن كفر قرع مدينة.

وقال المحامي فراس بدحي في حديث معه: “قام المجلس في السنوات الثلاث الأخيرة، بالعديد من الخطوات التنظيمية والتخطيطية والاقتصادية، تمكّنه من حصول البلدة على لقب مدينة، ما سيؤدي الى تطوير البلدة وتقدمها في كافة المجالات بشكل ملحوظ”.

وأضاف بدحي: “أنا سعيد ومتأثر لهذا القرار ببدء الخطوات للإعلان عن كفر قرع مدينة، وهذا يزيد من مسؤوليتنا تجاه السلطة المحلية والمواطن. سنعمل جاهدين في الاستمرار للمضي قدما بالتطور والتقدم في مجالات التخطيط وبناء المؤسسات العامة وتطوير البنى التحتية والمواصلات والنمو الاقتصادي، وكفر قرع أثبتت نفسها وتستحق أن تحظى بلقب مدينة في البلاد، خصوصا أنها تتميز وتتمتع بموقع إستراتيجي ومستوى رفيع من الخدمات والمؤسسات المميزة”.

وختم رئيس المجلس بالقول إن “هذا الإعلان من قبل وزارة الداخلية هو دليل على العلاقة الوطيدة بين مجلس محلي كفر قرع ووزارة الداخلية، المبنية على العمل المهني، وستستمر إدارة المجلس بطرق أبواب جميع الوزارات والمكاتب الحكومية من أجل رصد الميزانيات وبناء المشاريع بهدف ازدهار وتطور كفر قرع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى