غير مصنف

الناصرة: مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن يحتفي بتخريج الفوج السادس من دورة (القاعدة النورانية)

احتفى مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة الناصرة بتخريج الفوج السادس من دورة (القاعدة النورانية) وقام بتوزيع جوائز (مسابقة الحفظ الرمضانية) على الطلاب المتسابقين.

وجرى الاحتفال، في مركز الجماهيري ابن سينا في الناصرة بحضور العديد من المشايخ والدعاة والأهالي ذوي طلبة مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن الكريم.

وتحدث في الحفل الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم، الشيخ إيهاب خليل؛ المركز التربوي في مركز ابن كثير لتحفيظ القرآن، الشيخ محمد سرحان (أبو مالك)، فيما تولى العرافة الشاب مهند أبو أحمد.

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة، تخللت تلاوة من القرآن الكريم للطالبة رنين عودة الله مروات، وفيديو تلخيصي لدورة (القاعدة النورانية) قامت بإعداده المربية نور لوابنه، وكلمة الخريجين قرأتها الطالبة غنى عامر مروات، وقصيده للطالب عبدالرحمن مروات والطالبة بيسان نخاش، وعرض استعراضي لطالبات الدورة (يا حافظة كتاب الله).

وقد جرى تكريم الحافظين لكتاب الله على النحو التالي: الحاجة لطفيه أبو ليل-دخان (أم عبدالله) لحفظها القرآن الكريم كاملا، الأخت الفاضلة الهام خطيب بسيوني (أم كايد) لحفظها القرآن كاملا، الحاجة سعاد منادره (ام عمار) لحفظها 22 جزءا من القرآن الكريم، الحاجة نجلاء مصطفى (أم محمد) لحفظها 17 جزءا من القرآن الكريم، علي أبو نصرة لحفظه أجزاء من القرآن الكريم.

إلى ذلك، جرى أيضا تكريم المعلمتين القديرتين سهى الشيخ خليل -كريم (أم النعيم) وغاده عبدالله لجهودهما الكبيرة في إنجاح مركز برامج وفعاليات مركز ابن الكثير لتحفيظ القرآن الكريم.

أما في فقرة تكريم طلاب دورة (القاعدة النورانية) السادسة، فقد جرى تكريم الطلبة على النحو التالي: عبدالرحمن دهيمش، شام عابد، غنى مروات، بيان عودة الله مروات، يسرا وجمان منادره، لجين وماسه غانم، فاطمه وخديجه كنعان وبيسان نخاش.

تلا ذلك توزيع جوائز على المشتركين في مسابقة الحفظ الرمضانية على النحو التالي:
-عمره مقدمه من أبناء الحاج وليد جمعه وفاز بها الطالب نواف عباس بصول.
-عمره مقدمه من الحاج أبو اشرف مسلماني فاز بها الطالب أحمد دهيمش.
-عمره مقدمه من فاعل خير فاز بها الطالب علي أبو نصره.
-ليره ذهب فازت بها الحاجه أم محمد مصطفى.
كوبون شراء بقيمة 300 شيكل من مكتبة الشافعي فاز بها عباده الشيخ خليل.
-كوبون شراء بقيمة 300 شيكل من مكتبة الشافعي فازت بها أبرار أيمن خطيب.
-غساله مقدمه من مدير المركز يوسف عودة الله ومحلات توب الكتريك في الناصرة فازت بها الطالبة رقيه أبو نصره.
-شاشه مقدمه من مدير المركز يوسف عودةالله ومحلات توب الكتريك في الناصرة فازت بها شاديه دهيمش.

يذكر في سياق ذلك أن الجوائز مقدمة من: أبناء المرحومة ام عماد صالح (حلويات الصداقة)، شركة المشهداوي، أبناء الحاج وليد جمعه، الحاج أشرف مسلماني، الأخ ماهر ناصر، الأخ يوسف عودةالله مروات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى