أخبار رئيسية إضافيةمحلياتومضات

الرينة: تمديد اعتقال معلمتين بشبهة التنكيل بأطفال داخل حضانة

مددت المحكمة المركزية في مدينة الناصرة، صباح اليوم الجمعة، اعتقال المعلمتين من الرينة حتى يوم الإثنين القادم، وذلك بشبهة التنكيل “التنكيل بأطفال خلال عملهما في حضانة أطفال في البلدة”.

وكانت الشرطة قد اعتقلت المعلمتين، 29 أيار/ مايو الماضي.

وفي التفاصيل وثقت كاميرات المراقبة اعتداء وتنكيلا بحق أطفال داخل الحضانة ما أثار حالة من الغضب بين الأهالي كونها لم تكن مرة واحدة.

ويظهر في الكاميرات موظفة تصفع طفلًا وهو يبكي، فيما حملت طفلا اخرا بطريقة عنيفة، وضربت طفلة على رأسها، كما وأمسكت أحدهم من شعره.

وفي حادثة أخرى، ضربت المعلمة طفلة على راسها مرتين، وبعدها لعبت معهم وكانها لم تفعل شيئًا، كما ظهر طفل وهو يبكي لمدة تزيد عن عشرة دقائق والمعلمة تجلس وتمسك هاتفها دون ان تعيره أي اهتمام، كما شوهدت وهي تلقي الحذاء علىأحد الأطفال، وطلبت من طفلة ان تٌحضر الحذاء لها.

يشار إلى أن قسما كبيرا من أهالي الأطفال لم يكن لديهم أي علم بما تعرض له أطفالهم، وأكد الاهاليأنه “لا يمكن السكوت على مثل هذه الحوادث المؤلمة بحق اطفال”.

وادعت الشرطة أنه “إثر نشر الفيديو والتحقيق، تمّ جمع 11 بلاغًا للاشتباه بالتنكيل بحق قاصرين. وفي نهاية التّحقيق، تمّ توقيف مشتبهتين معلمتين في الحضانة (42 و43 عامًا) من سكان قرية الرينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى