أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: صاف.. ودرجات الحرارة دون المعدل

موطني 48

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاثنين، غائما جزئيا حتى صاف، وتبقى درجات الحرارة دون المعدل لمثل هذا الوقت من السنة، خاصة في المرتفعات والمناطق الداخلية من البلاد. هذا وتهب رياح قوية بحيث تشكل خطورة على السباحة في البحر. في ساعات الصباح، الاثنين، يحتمل هطول امطار محلية خفيفة، خاصة في شمالي البلاد.

البحر الأبيض المتوسط يكون متموجا بارتفاع 140-240 سنتيمترا. الرياح تكون جنوبية غربية إلى غربية وتهب بسرعة 24-24 كيلومترا/ في الساعة.

درجات الحرارة المتوقعة نهار ومساء اليوم الاثنين: صفد 13-20، طبرية 18-30، حيفا 18-25، يافا 18-24، القدس 14-23، البحر الميت 24-35، بئر السبع 15-28، أم الرشراش (إيلات) 23-34.

غدا الثلاثاء، يكون الطقس صافيًا ومعتدلًا نهارا باردا نسبيا ليلا خاصة فوق المناطق الجبلية، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء والخميس المقبلين، يكون الطقس صافيا مع تسجيل ارتفاع آخر على درجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والمناطق الداخلية من البلاد، بحيث تكون درجات الحرارة اعلى بقليل من معدلها لمثل هذا الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى