أخبار عاجلةمحليات

شبكة “شوارما أبو محفوظ” تفتتح بالطيرة فرعها السابع في البلدات العربية

بأجواء احتفالية، افتتحت شبكة “شوارما أبو محفوظ” الاثنين الفائت (1/1/2018) في مدينة الطيرة، فرعها السابع في البلدات العربية، وتضم الشبكة إلى جانب الفرع الجديد: 3 فروع في مدينة أم الفحم (المدينة الأم للشبكة)، وفي مدينة كفر قاسم، وباقة الغربية، والفريديس، ويعمل في الشبكة نحو 100 موظف وعامل.
ويدير الشبكة “أبناء المرحوم توفيق أبو محفوظ” من أم الفحم بعد وفاة والدهم المؤسس الشيخ توفيق أبو محفوظ.
وانطلقت شبكة “شوارما أبو محفوظ” من مدينة أم الفحم، قبل نحو 20 عاما على يد الشيخ توفيق، وتقدّم لزبائنها وجبات مختلفة من بينها “الشوارما” و”الفلافل” و”الدجاج” وغيرها.
واكتسبت الشبكة سمعة وشهرة في البلدات العربية وتحظى بإقبال من الزبائن من مختلف البلدات العربية، ويطمح القائمون على “شوارما أبو محفوظ” في توسعة نشاط الشبكة ليصل إلى بلدان أخرى.
وتمتاز “شوارما أبو محفوظ” بنكهتها الخاصة كما يؤكد روّاد الشبكة في فروعها المختلفة على جودة خدمة الزبائن والاستقبال الحافل من قبل العاملين في الشبكة والكرّم في تقديم الوجبات والسلطات المتنوعة.
إلى ذلك اكتسب رجل الأعمال المرحوم الشيخ توفيق أبو محفوظ، مؤسس الشبكة، سمعة واسعة في الداخل الفلسطيني، وعرف بعطائه وتبرعه لمشاريع الخير في أم الفحم والبلدات العربية، إضافة إلى نشاطه في مجال العمل الإسلامي والوطني وعضويته في مراحل مختلفة من حياته في لجان فاعلة بالشأن العام من بينها لجنة الزكاة المحلية في مدينة أم الفحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى