أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: وفاة رجل الإصلاح والعمل الاجتماعي سليمان جبارين

من أبناء الرعيل الأول في العمل الإسلامي

طه اغبارية

أعلن مساء اليوم السبت، في مدينة أم الفحم، عن وفاة الحاج سليمان أحمد جبارين (أبو الأدهم) عن 74 عاما، جراء نوبة قلبية حادة أصابته مساء الجمعة، وذلك بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الإصلاحي والدعوي والاجتماعي في مدينة أم الفحم.

والمرحوم من أبناء الرعيل الأول في مسيرة العمل الإسلامي في أم الفحم والداخل الفلسطيني، وشغل العديد من المناصب الاجتماعية والمحلية على صعيد مدينة أم الفحم، حيث كان عضوا فاعلا في لجان الآباء المدرسية وعضو لجنة الزكاة وعضو بلدية عن “الكتلة الإسلامية” في بلدية أم الفحم من سنوات خلت، كما شغل المرحوم جبارين منصب نائب رئيس بلدية أم الفحم.

ونعى الشيخ نائل فواز، رئيس هيئة الدعوة في مدينة أم الفحم، المرحوم الحاج سليمان جبارين، وقال إنه كان من أبناء الرعيل الأول في مسيرة العمل الإسلامي وقضى حياته في العمل الإصلاحي والاجتماعي في المدينة.

وأضاف الشيخ نائل: “في مثل هذا الموقف لا نقول إلا ما يرضي الله تعالى فإنّا لله وإنا إليه راجعون، وننعى إلى أهلنا وأبناء مجتمعنا رجلا من أهل الخير والصلاح فكان بمثابة الأب والأخ للجميع، كان عضوا مؤسسا في مسيرة العمل الإسلامي ومعسكرات العمل ولجنة الزكاة، كما كان له بصمات خالدة في مسيرة العمل البلدي مع الكتلة الإسلامية وكان عضوا ممثلا عنها في البلدية إلى جانب اشغاله منصب نائب رئيس بلدية أم الفحم”.

وتابع الشيخ نائل: “عزاؤنا في الإرث العظيم الذي تركه المرحوم العم أبو أدهم فتلاميذه في مسيرة الدعوة على العهد، نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

وقال الدكتور أيمن سليمان، نجل المرحوم، إن والده توفي نتيجة أزمة قلبية حادة بشكل فجائي، مضيفًا “نرضى بقضاء الله تعالى فإنا لله وإنا إليه راجعون، كان نعم المعلم والأب والقائد، نسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان وأن يجعل والدي في عليين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى