محليات

تشكيل لجنة شعبيّة في البعينة نجيدات.

عُقد أمس السبت، في المجلس المحلّي البعينة نجيدات، اجتماع واسع حضره العشرات من الشخصيّات الوازنة في البعينة نجيدات، ممثّلين عن الأحزاب القطريّة، وكذلك عن رابطة الطلاب الجامعيّين، أئمة المساجد، وأعضاء المجلس المحلّي، وذلك بهدف تشكيل لجنة شعبيّة في البعينة نجيدات.

وافتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلّي، منير حموده، الذي استعرض الضرورة لإقامة لجنة شعبيّة تمثّل جميع عائلات البعينة نجيدات، ويكون لها دور مركزيّ في الحياة الاجتماعيّة، السياسيّة المحليّة والقطريّة، مؤكّدًا أنّ المجلس المحلّي سيكون عونًا وداعمًا دائما للّجنة الشعبيّة، وأن القرارات التي ستصدر عن اللجنة المحليّة ستكون ملزمة للجميع.

وبعد الاستماع للآراء المختلفة للحضور، تمّ الاتّفاق على أن تُشكّل لجنة شعبيّة من 25 عضوًا، قابلة للزيادة، على أن تسعى اللجنة الموسّعة إلى تمثيل جميع العائلات والشرائح الاجتماعيّة المختلفة.

وتقرّر أيضًا، تمثيل لكلّ حزب قطريّ من الشخصيّات المحليّة، رئيس المجلس المحلّي، وعضويّ مجلس، أئمة المساجد، ممثّلين عن الشّباب، ممثّلين عن العائلات والشرائح الاجتماعيّة المختلفة، تمثيل ثابت بعضوين لرابطة الطلاب الجامعيّين، والسعي لتمثيل أولياء الأمور من خلال لجنة عامّة محليّة، تمثيل نسائي، على أن تقوم اللجنة في الاجتماع القادم تبنّي دستور ونظام داخلي، وانتخاب سكرتارية للجنة الشعبيّة تحدّد المهام ونظام عمل اللّجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى