أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحلياتومضات

“الوفاء والإصلاح” في زيارة إسناد لحارس الأقصى فادي عليان

قام وفد من حزب الوفاء والإصلاح، أمس الأربعاء، في زيارة إسناد لحارس المسجد الأقصى فادي عليان الذي قامت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بهدم بيته مؤخرًا في بلدة العيسوية في القدس المحتلة.
وأثناء زيارة التضامن والإسناد لحارس الأقصى، تحدث باسم الوفد الشيخ حسام أبو ليل، رئيس حزب الوفاء عليان وقال: “نقف هنا في مدينة القدس في بلدة العيساوية أمام بيت الصمود آل عليان وكل سائر أهلنا في القدس الذين يتعرضون للظلم والغطرسة والعدوان الاحتلال”.
وأضاف: “قامت قوات الاحتلال الظالمة بحجج واهية بهدم هذا البيت وهم يقصدون عندما يهدمون الحجر ويهدموا البشر أن يكسروا معنويات شعبنا الصامدين وهم الدرع الواقي والسور الدفاع الأول لمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك”.
وأوضح الشيخ حسام أبو ليل “نحن جئنا هنا لا لنتضامن إما نحن سند وإخوة معًا وجئنا لنتعلم من أهلنا المقدسيين الثبات والصمود والرباط، شعبنا في مدينة القدس يسطرون أسطورة يكتبون التاريخ والمواقف المشرفة في الصمود والرباط في مدينة القدس”.
وأكد رئيس حزب الوفاء والإصلاح في ختام حديثه: “لذلك نقول لقوات الاحتلال ولكل العالم هذا هو الصمود الحقيقي ولن تثنينا هذه العربدات الظالمة والإجراءات ولن تزيدنا إلا صمودًا وثباتًا على حقنا لأننا أصحاب الحق أصحاب الثوابت إن شاء الله رب العالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى