أخبار عاجلةمحليات

كفر قرع: “الإصلاح والتجديد” تدعو المحالات التجارية في البلدة إلى مقاطعة المنتوجات الفرنسية

بعثت “دعوة الإصلاح والتجديد” في كفر قرع برسالة إلى المحلات التجارية في البلدة، طالبت فيها بمقاطعة المنتوجات الفرنسية، وذلك ردا على تطاول الرئيس الفرنسي ماكرون على الدين الإسلامي؛ بالإضافة الى قيام جهات وشخصيات رسمية بنشر صور مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.
وقال الشيخ د. مهدي ممدوح زحالقة، رئيس “دعوة الإصلاح والتجديد” في كفرع قرع: “لقد بعثنا هذه الرسالة إلى أصحاب المحلات التجارية؛ (السوبرماكتات) محلات بيع الملابس والأحذية؛ الصيدليات وغيرها، دعونا من خلالها إلى مقاطعة جميع المنتوجات والبضائع الفرنسية؛ من منطق نصرة الرسول – صلى الله عليه وسلم – ومحبة له – صلى الله عليه وسلم – وهذا أقل الواجب، في ظل التهجمات المتكررة من قبل فرنسا بحق الدين الاسلامي؛ وبحق نبينا الأكرم سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم”.
وجاء في نص الرسالة الموجهة إلى المحالات التجارية في كفر قرع ما يلي:
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمّد صلى الله عليه وسلم
أخي صاحب المحل التجاري \ المصلحة،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يقول تعالى: إلا تنصروه فقد نصره الله.
ويقول أيضا: لِّتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ.
أخي الكريم،
لا يخفى عليك التهجم السافر والإساءة التي يقوم بها رئيس فرنسا الخبيث وسيّء الذكر ماكرون للإسلام ونبي الإسلام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
ومن هنا، ومن باب أقل الواجب، ومن باب نصرة رسول الله صلّى الله عليه وسلم، فإننا نتوجّه إليك لتقوم بمقاطعة البضائع والمنتجات الفرنسية، سائلين المولى جلّ في علاه أن يبارك في رزقك وعملك، فنبيّنا صلّى الله عليه وسلم يقول: إِنَّكَ لَن تَدَعَ شَيْئًا للهِ إلاَّ أَبْدَلَكَ اللهُ بِهِ مَا هُوَ خَيْرٌ لَكَ مِنْهُ*).
هذا وأرفقت الرسالة بقائمة مرفقة ببعض المنتجات الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى