أخبار عاجلةمحليات

وفاة مسنّ متأثرا بكرورنا في نحف وإصابات بمحطّة إطفاء الناصرة

أعلن مستشفى الجليل الغربي في نهريا مساء الأربعاء، عن وفاة مسنّ يبلغ من العمر 76 عاما، من بلدة نحف، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).
وذكر المشفى أن المسن المتوفى “كان يعاني من أمراض مزمنة مختلفة، وقد كان يتلقى العلاج في قسم كورونا أ بالمستشفى وللأسف اضطر الأطباء مساء اليوم لإقرار وفاته”.
وتوفيت مسنة (81 عاما) من بلدة أبو سنان متأثرة بإصابتها بالفيروس في وقت سابق الأربعاء، فيما شخصت 35 إصابة جديدة بالفيروس في مدينة أم الفحم.
وفي سياق ذي صلة، أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، بتسجيل 7 إصابات بالفيروس، في محطة الإطفاء والإنقاذ في مدينة الناصرة.
وأوضحت أن 20 فردا آخرين من طاقم المركز، شرعوا بالخضوع لفترة الحجر الصحي الإلزامي، وذلك بعد تأكد إصابة شخص بالفيروس، كان قد تناول وجبة عشاء في المحطة.
ووصلت الإصابات إلى 7، بعد تأكد إصابة أحد أفراد الإطفاء بالفيروس. ونقلت الصحيفة عن رجل الإطفاء قوله، إنه اضطر للعمل بسبب إدارة المركز، رغم أنه كان يعاني من أعراضٍ مشابهة لأعراض فيروس كورونا.
وذكر عدد من رجال الإطفاء في المحطة، أن وزارة الصحة أبلغت بعضهم بوجوب دخولهم في فترة الحجر، فيما قال زميلهم الذي شكى من ما وصفه بـ”رضا” الإدارة عن الوضع القائم: “قيل لي أن أواصل الوردية. عملت مع رجل إطفاء آخر في سيارة إطفاء بينما كنت أعرضه للخطر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى