أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الشرطة الإسرائيلية: اتهام شخصين بالضلوع في قتل شريفة أبو معمر من الرملة

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها القت القبض على شابين (26 و27 عاما) بتهمة الضلوع في جريمة قتل المربية شريفة أبو معمر (30 عاما) من الرملة بتاريخ 31 آب/أغسطس 2020.

هذا ومن المقرر أن تقدم النيابة العامة، اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق المعتقلين وطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدهما.

وبحسب الشرطة، فإنه “تم الكشف عن خيوط جريمة قتل المعلمة أبو معمر التي نفذت يوم 31.08.20 في حي “جان حكال” في مدينة الرملة، إذ شرعت الشرطة بالتحقيق في هذه القضية، مع تلقي بلاغا عن إطلاق نار في المدينة. وأظهرت التحقيقات أن الحي السكني الذي تقطنه المعلمة أبو معمر التي تواجدت داخل منزلها شهد إطلاق نار وشجار بين بعض الأشخاص، وخلال ذلك اخترقت رصاصة نافذة المنزل وأصابت الضحية أبو معمر في عنقها. ودلت البينات الأولية التي تم اكتشافها في مكان الحادث أن إطلاق النار في الشارع أدى إلى إصابة شريفة أبو معمر التي كانت داخل منزلها في ذلك الوقت، فتم نقلها إلى المستشفى، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتها متأثرة بإصابتها الحرجة”.

ووفق الشرطة فإنه “بعد عدة ساعات من وقوع الجريمة، وفي إطار التحقيقات، تمكنت قوات الشرطة من تحديد مكان المشتبه بهم في الجريمة، إذ حاولوا الاختباء في مجمع بأحد أحياء مدينة اللد، وقالت الشرطة إنه تم مطاردتهم وخلال ذلك ألقوا مسدسا ومشط ذخيرة يشتبه أنها استخدمت في إطلاق النار الذي أدى إلى مقتل أبو معمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى