أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

رئيس مجلس المشهد يلتزم باجراءات كورونا ويقتصر حفل زفاف ابنه على العائلة المصغرة

أعلن السيد وجيه سليمان، رئيس المجلس المحلي في المشهد يعلن زفاف ابنه نجله دون مشاركة المعازيم والأصدقاء، وقرر اختصار الحفل على أهل البيت فقط وفقا لتوصيات وزارة الصحة الالتزام بالإجراءات الوقائية نظرا لازدياد أعداد المصابين بفيروس كرورنا وتفشيه بالبلدات العربية بشكل كبير.
وجاء في نص بيان رئيس مجلس المشهد المحلي ما يلي:
بسم الله الرحمن الرحيم؛
{وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم.
*إعلان زواج واعتذار من الأهل والأحبة والأصدقاء..
بعد التحية لكم يُسعدني إشهار زواج ابننا الغالي مهند على عروسه يوم الغد بحيث سيقتصر حفل الزفاف على العائلة المصّغرة وذلك تماشيًا مع الوضع الصّحي الراهن وحفاظًا منّا على صحتكم وسلامتكم علمًا بأننا متجهون لاختصار المراسيم أيضًا على غداء لأهل البيت فقط وإحضار العروس من بيت أهلها بعددٍ محدود جدًا بحسب التعليمات والتوجيهات الصادرة بخصوص المرحلة مع إدراكي التام انّ عدم مشاركة أقربائي واصدقائي وأحبتي سيُفقد الحفل الكثير من ملامح البهجة والسرور ولكن كان لزامًا عليّ كرئيس للمجلس المحلي أن أخطو خطوةً كهذه قبل ان أتوجه بالنصائح لأهل بلدي باختصار الأعراس على هذه الشاكلة أو تأجيلها حتى إشعارٍ آخر. مرّة أخرى أستميحكم عذرًا وأتمنى ألّا يغادر الفرح دياركم العامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى