أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

طاقم الدفاع: نقل الشيخ رائد صلاح من سجن الجملة إلى العزل الانفرادي في سجن عسقلان

ساهر غزاوي
نقلت مصلحة السجون الإسرائيلية الشيخ رائد صلاح من سجن الجلمة (كيشون) بالقرب من حيفا إلى سجن (شيكما) في مدينة عسقلان، بحسب ما أفاد به طاقم الدفاع عن الشيخ رائد.
وقال طاقم الدفاع في حديث لـ “موطني 48” إنه تم تبليغهم بنقل الشيخ من سجن الجلمة إلى سجن “شيكما” في عسقلان يوم أمس الاثنين، وذلك “بعد عدة اتصالات أجريناها مع إدارة السجون الإسرائيلية”.
وأضاف أن الشيخ صلاح جرى نقله مباشرة من سجن الجلمة إلى العزل الانفرادي في سجن عسقلان، وهذا متوقع من اليوم الأول. في حين أشار طاقم الدفاع إلى أنهم بصدد ترتيب زيارة قريبة للشيخ رائد في عزله الانفرادي في سجن عسقلان للاطلاع على ظروف اعتقاله وسيبحثون مع الشيخ الخطوات القادمة التي بناء عليها سيتخذون قرارا مشتركا يعلنون عنه لوسائل الاعلام في وقته.
وأوضح طاقم الدفاع أنهم منذ لحظة دخول الشيخ رائد صلاح السجن “ونحن نتابع أموره داخل المعتقل ونقف عند ظروف سجنه، بالإضافة إلى ذلك نحن نقوم بمتابعة متطلبات الشيخ الأخرى سواء التي تتعلق من خارج السجن من ترتيب زيارات للأهل أو ترتيب اغراضه واحتياجاته من كتب وصحف ومجلات وغيره وسنطلع على ظروف الاعتقال وتفاصيله بعد لقاءنا بالشيخ في أقرب فرصة.
هذا وبدأ شيخ الأقصى، الشيخ رائد صلاح صباح يوم الأحد (16/8/2020) قضاء فترة سجنه التي فرضها عليه جهاز القضاء الإسرائيلي ظُلما، والتي سيمضي فيها 17 شهرا في الزنازين انقضى منها 11 شهرا في فترة سابقة، في القضية المعروفة إعلاميا باسم “ملف الثوابت” ثمن دفاعه عن الثوابت الدينية والوطنية.
ورافق الشيخ رائد صلاح حتى بوابات السجن حشد غفير من قيادات وأبناء الداخل الفلسطيني، وهم يكبرون ويهتفون وينشدون للشيخ رائد صلاح القائد الرمز المتمسك بالثوابت.
في حين أكد الشيخ رائد قبيل دخوله إلى المعتقل الإسرائيلي أن دخوله السجن بظلمته وقيوده أفضل من سجون العبودية والمساومة على الثوابت الإسلامية العروبية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى