أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

“حماس”: العدوان لن يثنينا عن مواصلة المقاومة وإنهاء الحصار

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة، “لن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة مقاومته ووضع حد لحصار غزة”.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم: “إن استمرار التصعيد الإسرائيلي على غزة وقصف مواقع المقاومة، يؤكد مضي الاحتلال في سياساته وجرائمه، التي لن تثني شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة عن مواصلة طريق النضال والكفاح دفاعا عن حقوقه وحريته، ووضع حد لمعاناة غزة وحصارها”.

وبين أن الحصار الظالم الذي يفرضه الاحتلال على أكثر من مليوني فلسطيني في قطاع غزة منذ 14 عاما بهدف تدمير حياة سكانه وعزلهم جغرافيا واجتماعيا وسياسيا لا يمكن القبول به أمرا واقعا، مشددا أنه لن يستمر السكوت عليه.

وترى “حماس” أن الاستهداف المستمر لقطاع غزة، يأتي ضمن السياسة العدوانية الشاملة على كامل فلسطين، ولا ينفصل عن استهداف أهل الضفة الغربية والقدس والداخل الفلسطيني.

وشدد “برهوم” أن العدوان الإسرائيلي “يحتم على الكل الفلسطيني، رسميا وشعبيا وفصائليا تحمل مسؤولياتهم في التصدي لمخططات الاحتلال والدفاع عن شعبنا وحماية مصالحه”.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء سلسلة غارت على قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى