أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الشيخ رائد صلاح يهنئ سيدتين من أم الفحم أتمتا حفظ القرآن الكريم.. حظيتم بهذا الشرف من دون أهل الأرض

ساهر غزاوي
تقدم الشيخ رائد صلاح بالتهنئة الخالصة وبأحر التبريكات إلى السيدتين، الحاجة ماجدة محمود (أم محمد) والحاجة صباح حسن (أم أحمد) من مدينة أم الفحم لإتمامها حفظ القرآن الكريم كاملاً، قائلاً ما أعظم هذه البشرى التي فرحت لها في هذا اليوم.
وقال الشيخ رائد صلاح في كلمة مصورة له: يطيب لي من عميق قلبي أن أتقدم إلى الحاجة ماجدة محمود أم محمد وإلى الحاجة صباح حسن (أم أحمد) بخالص التهاني والتبريكات بعد أن أكرمهما الله تعالى بحفظ القرآن الكريم.
وتابع: سمعت هذا الخبر فقلت ما أعظم هذه البشرى التي فرحت لها في هذا اليوم، كيف لا ولا يزال هناك من يكرمهم الله تعالى بأن يكونوا حفظة للقرآن الكريم مما قد يرفعهم إلى منزلة تقترب من منزلة الملائكة حملة القرآن الكريم. فبوركتم على هذا التكريم العظيم من الله تعالى، بوركتم على هذه المنزلة العالية، بوركتم على هذا الشرف الخالص الذي حظيتم به من دون كل أهل الأرض في هذه الأيام.
وأضاف: تهانينا لكم، كيف لا وهذا رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لنا جميعا (أشراف أمتي حملة القرآن). ها أنتم قد أصبحتم من أشراف الأمة بشهادة رسول الله صلى الله عليه وسلم. كيف لا وهذا الرسول صلى الله عليه وسلم يقول: (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) بمعنى أنكم أصبحتم من منزلة الخيرية الأولى مرتبة شرف أولى في مسيرة الأمة الإسلامية.
وختم الشيخ رائد صلاح التهنئة التي تقدم بها إلى السيدتين الفحماويتين بالقول: بارك الله فيكم نسأل الله تعالى أن يثبت القرآن في قلوبكم، أسال الله تعالى أن يزين القرآن في حياتكم، أسال الله سبحانه وتعالى أن يبقى القرآن ذكرا على ألسنتكم وفي مجالسكم ليلا ونهارا في بيوتكم وخارج بيوتكم وفي المسجد بإذن الله، أسال الله تعالى أن يكرمكم بالذرية الصالحة التي ترث هذه المنزلة العظيمة التي أكرمكم الله تعالى بها. ألف ألف ألف مبروك تهانينا ولا تنسونا من دعائكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى