أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

حملات دهم واعتقالات بالضفة والقدس المحتلة

شنت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء والليلة الماضية، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، طالت عددًا من المواطنين بينهم فتاة، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.

 وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتاة تسنيم القاضي من حي الجنان في مدينة البيرة، بهدف الضغط على شقيقها مصطفى القاضي لتسليم نفسه.

كما واقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر مالك شرق رام الله، وفتشت عددًا من المنازل وخربت محتوياتها، وتعود هذه المنازل لكل من محمد مهدي تيسير ويوسف أمجد الشايب وعبيدة محمد معدي.

وفي منطقة البالوع في رام الله اقتحمت قوات الاحتلال مقر الخدمات العسكرية بهدف اعتقال ضابط لتقديمه للمحكمة في القدس تتعلق بقضية محافظ القدس المعتقل عدنان غيث والتي ستعقد اليوم الثلاثاء.

 وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عوريف جنوباً، واعتقلت المحرر أحمد شحادة، والشاب يوسف شحادة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفي مخيم عقبة جبر جنوب أريحا، اعتقل قوات الاحتلال الشاب علي رسلان والشاب أيمن عوضات، كما أصيب شاب برصاصة في ساقه.

 وفي قلقيلية، اقتحمت القوات المدينة واعتقلت الشاب فادي أبو سنينة من حي كفر سابا شرقاً.

 وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن رشيد علي عوض من بلدة بيت أمر شمالاً.

 وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمين شرقاوي، بعد دهم منزل ذويه في بلدة الزبابدة جنوب جنين.

 وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشاب زكريا البكري من منطقة الواد في البلدة القديمة.

 وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال عددا من المحلات التجارية في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، كما وأغلقت حاجز “الكونتينر” المقام على أراضي بلدة السواحرة الشرقية.

 وتواصل قوات الاحتلال حملات الاعتقالات اليومية، يرافقها دهم مدن وقرى وبلدات ومناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، واقتحام منازل وتفتيشها وتخريب في محتوياتها، وإرهاب سكانها، عدا عن الاعتقالات عبر الحواجز العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى