أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

نفذته حملة الجسد الواحد: توزيع أكثر من 8 أطنان من لحوم الأضاحي على مئات العائلات المتعففة في الناصرة

وزعت اللجان المشاركة في مشروع الأضاحي في الناصرة هذا العام أكثر من 5 أطنان من اللحوم على نحو 800 عائلة من الأسر المتعففة في المدينة.
وقد ذبح صبيحة يوم النحر 75 خروفا و4 عجول من الأضاحي التي قدمها الأهل عن طريق الحملة، إضافة إلى لحوم نحو 15 أضحية وصلت الحملة من الأهل الذين ذبحوا أضحياتهم بأنفسهم.
يذكر أن حملة الجسد الواحد بدأت نشاطها في المدينة في شباط الماضي على خلفية تفشي وباء كورونا، ومنذ ذلك الوقت أنجزت العديد من المشروعات الخيرية تخفيفا عن العائلات المتعففة.
وتضم الحملة لجنة الزكاة المحلية، ولجنة العمل الدعوي ولجنة حفظ النعمة (مسجد الأبرار) ولجنة مسجد سعين ومشروع رواد الإبداع للطلاب الجامعيين.
يشار إلى أن مشروع الأضاحي في المدينة كانت قد بادرت إليه لجنة الزكاة المحلية منذ 18 سنة، وتعتبر من أوائل لجان الزكاة محلية في البلاد التي أطلقت هذا المشروع التكافلي الإنساني.
هذا وتتقدم حملة الجسد الواحد بجزيل شكرها من الأهل الذين وضعوا ثقتهم بالحملة وساهموا بأموالهم الحلال لدعم المشروع. كما تتقدم الحملة بشكرها العميق إلى جميع الإخوة، خاصة الشباب، الذين تفرغوا طوال أول وثاني أيام العيد لإنجاز هذا المشروع العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى