أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: مؤسسة “القرض الحسن” وحملة الأضاحي للاجئين السوريين

نفّذت جمعية “عطاء” للإغاثة، مشروع “الأضاحي” للاجئين السوريين، والذي قامت عليه مؤسسة القرض الحسن الخيرية في مدينة أم الفحم، من أهل الخير والإحسان في المدينة.

واستفادت مئات العائلات من المشروع، ممن ضاقت الأحوال عليهم في الأضحى المبارك.

ونّظّمت مؤسسة “القرض الحسن” الخيرية في مدينة أم الفحم، العديد من حملات الإغاثة للاجئين السوريين الهاربين من بطش النظام، كان آخرها عشية عيد الأضحى المبارك، لشراء الأضاحي وتوزيعها على اللاجئين.

أم الفحم: مؤسسة "القرض الحسن" وحملة الأضاحي للاجئين السورييننفّذت جمعية "عطاء" للإغاثة، مشروع "الأضاحي" للاجئين السوريين، والذي قامت عليه مؤسسة القرض الحسن الخيرية في مدينة أم الفحم، من أهل الخير والإحسان في المدينة.

Posted by ‎موقع موطني 48‎ on Saturday, August 1, 2020

من جانبه قال الشيخ فاروق عوني، مسؤول مؤسسة القرض الحسن في حديث لـ “موطني 48″: عودنا أهالي أم الفحم على إغاثة الملهوفين والمنكوبين والنفير من أجل نصرة المظلومين في كل مكان، وما يتعرض له أهلنا في سوريا، يحتم علينا أن نلبي نداء الواجب لنصرتهم ورفع الضيم عنهم”.

وثمّن مسؤول “القرض الحسن”، الوقفات الفحماوية العديدة مع الأهل في سوريا منذ اندلاع الثورة السورية والتهجير الذي تعرض له ملايين السوريين على يد نظام الأسد مضيفا: “لا يمكن التعبير عن مدى الامتنان لكل من قدّم ويقدّم من ماله نصرة لإخواننا في سوريا، فجزاهم الله خير الجزاء، وجعل أبناء مدينتنا دائما عونا لكل محتاج، تعزيزا لصمود أهلنا في سوريا، كما كانوا دائما عونا وسندا لأبناء شعبنا الفلسطيني في العديد من المحطات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى