أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، حملة مداهمة لعدد من القرى والبلدات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة وسط مواجهات في مناطق مختلفة واعتقال عدد من المواطنين.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة كوبر شمال غرب المدينة، واعتقلت الشاب حسني البرغوثي والشاب فلاديمير البرغوثي عقب مداهمة منزليهما وجرى نقلهما إلى جهة مجهولة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية شقبا غربا واعتقلت الشاب طه حسين البرغوثي، فيما داهمت قوة أخرى قرية دير أبو مشعل واعتقلت الشاب محمد وائل عطا.

وشهدت القرية مواجهات مع عشرات الشبان الذين رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قرية كفر عين شمال غرب رام الله واعتقلت المواطن حسام البرغوثي بعد مداهمة منزله في المنطقة الشرقية.

وأطلق الجنود قنابل الإنارة، فيما انتشر الجنود المشاة بين القرية وقرية النبي صالح المجاورة.

كما اعتقل الاحتلال الأسير المحرر سليم راسم الريماوي، بعد مداهمة منزله وسط إطلاق قنابل الإنارة واندلاع مواجهات.

وداهمت قوة عسكرية حي عين مصباح ورام الله التحتا واعتقلت المواطن حسني درّس من منزله، وسط مواجهات مع عشرات الشبان، أطلق خلالها الجنود الغاز السام.

وفي جنين اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سيلة الظهر، وتمركزت في منطقة المقبرة.

وفي نابلس، أعلنت قوات الاحتلال حالة الاستنفار بعد إطلاق النار على موقع عسكري إسرائيلي يقع بين مستوطنتي ايتمار والون موريه.

 وانتشرت قوات الاحتلال بكثافة في محيط المنطقة، وأغلقت حاجز حوارة وحاجز بيت فوريك، فيما اقتحمت بلدتي عوريف وبورين جنوبي المدينة.
 
وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابا من ضاحية اكتابا شرق المدينة.

وذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عماد خضر مسعد شحادة (23 عاما)، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى