أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

مندّدا بالأصوات المدافعة عن الشذوذ الجنسي.. الدكتور مشهور فواز: بعض الساسة خذلوا قيمنا ومبادئنا الاجتماعية

طه اغبارية

أدان الدكتور مشهور فواز، رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء، الأصوات والشخصيات المدافعة عن ظاهرة الشذوذ الجنسي، وقال إن “بعض الساسة المدافعين عن الظاهرة بدل أن يكونوا عنونا للإصلاح وغرس القيم والمبادئ الاجتماعية، خذلوا هذه القيم والمبادئ”.

وجاءت تصريحات رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء في كلمة متلفزة (شاهد)، وذلك في أعقاب دعم إحدى الشركات لحملة داعمة للشواذ ودعوات لمقاطعتها، وخروج عدد من الأصوات منها لشخصيات بارزة مثل عضوي الكنيست أيمن عودة وعايدة توما للدفاع عن الشركة ومهاجمة دعاة مقاطعتها.

ظاهرة الشذوذ الجنسي

مندّدا بالأصوات المدافعة عن الشذوذ الجنسي.. الدكتور مشهور فواز: بعض الساسة خذلوا قيمنا ومبادئنا الاجتماعية

Posted by ‎موقع موطني 48‎ on Tuesday, July 14, 2020

وجاء في الكلمة: “لا شك أن هذه الأصوات التي بدأت ترتفع في الآونة الأخيرة حول شرعنة وإباحة الشذوذ هي أصوات منكرة ومرفوضة في جميع الشرائع السماوية ويجب على كل صاحب فطرة سوية أن ينكر هذه الظاهرة بشتى السبل المتاحة والمشروعة”.

وأضاف الدكتور مشهور: “إننا في المجلس الإسلامي للإفتاء ندعو الخطباء والوعاظ للتحذير من هذه الظاهرة، وإننا في الوقت نفسه نستغرب من بعض الساسة، الذين أملنا أن يكونوا عنوانا للإصلاح الاجتماعي وعنوانا لغرس القيم والمبادئ الاجتماعية، إلا انهم حقيقية خذلوا القيم والمبادئ الاجتماعية”.

وتابع قائلا: “إن هذه الظاهرة تهدد كياننا الاجتماعي ولذا فإننا في المجلس الإسلامي للإفتاء سنضع خطة علمية دعوية تربوية لننقذ أبناءنا وبناتنا من براثن هذه الظاهرة وهذه الآفة، كما أننا قريبا سنقيم ندوة علمية بعنوان “الشذوذ انحراف سلوكي وليس بأمر فطري””.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى