أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةشؤون إسرائيلية

الصحة الإسرائيلية: 1681 إصابة جديدة بكورونا و368 وفاة

قالت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم، الثلاثاء، أنه سُجلت 1681 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، أمس. فيما بلغت حصيلة الإصابات الخطيرة 177 إصابة و55 شخصا تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ووفقا لمعطيات الوزارة، تبلغ حصيلة الإصابات النشطة 21,393 إصابة، غالبيتها العظمى وصفت بالطفيفة وتحظى بالرعاية الطبية من خلال الحجر الصحي المنزلي أو الفندقي

وسجلت 41040 إصابة منذ الإعلان عن تفشي الفيروس في البلاد في آذار/مارس الماضي، بينما بلغت حصيلة الوفيات 368 وفاة دون أن تسجل وفيات جديدة بالساعة الأخيرة.

وتشير بيانات الوزارة إلى أنه منذ مطلع شهر تموز/يوليو الجاري وإلى الآن، سجلت في البلاد 15525 إصابة بكورونا، وهي تشبه الحصيلة التي سجلت بشهري آذار ونيسان وبلغت 15892 إصابة، ما يعني أن الفيروس يضاعف نفسه كل 12 يوما.

وتخطت، أمس الإثنين، الإصابات النشطة في البلاد حاجز الـ20 ألفا، لتجتاز بذلك حصيلة ممن تشافوا من الفيروس ويبلغ عددهم 19558.

ويأتي الارتفاع المتواصل في معدل الإصابات، فيما تتواصل المشاورات بشأن الإجراءات التي يجب اتباعها للحد من انتشار الفيروس، خصوصا مع تعليق العديد من التسهيلات وفرض إجراءات مشددة للحد من التجمهر ودعوات بعض الوزراء للعودة للإغلاق الشامل لمنع تفشي الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى