أخبار رئيسيةأخبار عاجلةمحليات

يافا: إطلاق عريضة إلكترونية ضد نبش مقبرة الإسعاف

أطلقت اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة الاسعاف الاسلامية، المنبثقة عن الهيئة الاسلامية المنتخبة بيافا، عريضة الكترونية، لمطالبة البلدية بوقف أعمال الحفريات والبناء على أرض المقبرة، ونبش قبور المسلمين والمساس بقدسيتها.

وجاء في العريضة:
مقبرة الاسعاف الاسلامية موجودة في منطقة شمال دوار الساعة في مدينة يافا. كشفت الهيئة الإسلامية المنتخبة في يافا عن جريمة نبش القبور ومحاولة التخلص من عظام الأموات داخل ارض المقبرة على يد بلدية تل أبيب يافا وسلطة الاثار. بالتزامن مع نية البلدية بإنشاء بيت للمشردين وابنية تجاريه على حساب القبور الموجودة في ارض المقبرة علما ان البلدية تمتلك عشرات الاراضي ومئات الدنمات الخالية التي تصلح ان يقام عليها مشروع البلدية. اسست الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا لجنة شعبية منبثقة عنها تسمى – اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة الاسعاف والمكونة في مؤسسات وجمعيات دينية واجتماعيه وسياسيه تمثل كل فئات المجتمع اليافي وهي تسعى للحفاظ على المقبرة بكل ما تملك من جهد وبكل ما اتيح لها من أدوات قانونية وجماهيرية والتفاف شعبي للحيلولة دون المساس بالمقبرة وقدسيتها.

إذا كان يهمك اقرباءك الذين واراهم الثرى إنضم الينا وادعمنا لان اليوم همُ وغدا نحنُ.

اللجنة الشعبية للحفاظ على مقبرة الاسعاف الاسلامية.

انا الموقع ادناه اعترض وبشدة عن اي مساس بقبور المسلمين واطالب بلدية تل ابيب الكف عن اعمال الحفريات والبناء داخل ارض المقبرة ونبش القبور والمساس بقدسيتها

بإمكانكم التوقيع على العريضة، على الرابط التالي:
https://www.atzuma.co.il/alissaf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى