أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

غدا السبت.. انعقاد مراسم الصلح بين الـ جزماوي والـ حمدان في عارة

طه اغبارية
دعت لجنة الإصلاح المحلية، في قرية عارة والظهرات، الأهالي في عارة وعرعرة والمنطقة والداخل الفلسطيني، إلى المشاركة يوم غد السبت (الخامسة عصرا-ساحة المدرسة الإعدادية عارة)، في حفل عقد مراسم الصلح بين الـ جزماوي والـ حمدان، على خلفية نزاع وخصومة بينهما.
وتشهد المراسم كلمات لكل من: المحامي مضر يونس، رئيس المجلس المحلي في عارة عرعرة، السيد محمد بركة، رئيس لجنة المتابعة، السيدة سمات يونس، مدير المدرسة الإعدادية في عارة، السيد أبو رياض شتيوي، رئيس لجنة الإصلاح القطرية، السيد عبد الفتاح يونس، كلمة لجنة الإصلاح في عارة والظهرات، وكلمات ممثلين عن الـ حمدان والـ جزماوي، فيما يتولى إدارة حفل مراسم الصلح، الشيخ نضال أبو شيخة، رئيس لجنة الإصلاح المحلية.
وفي حديث لـ “موطني 48” مع الشيخ نضال أبو شيخة، رئيس لجنة الإصلاح في عارة والظهرات، أعرب عن مشاعر الاعتزاز والفرح بالتئام الأهل من الـ حمدان والـ جزماوي في لقاء وحدوي يطوون فيه صفحة الخصومة ويتصافحون إيذانا باستئناف علاقات الأخوة والمحبة فيما بينهم.
وأضاف: “نحمد الله تعالى أن وفقنا للوصول إلى الصلح بين الأخوة من الـ جزماوي والـ حمدان، ولم تكن هذه الجهود لتكلل بالنجاح لولا أن لمسنا الجدية والنوايا الطيبة المباركة من الطرفين لطي صفحة الخلاف، نسأل الله تعالى أن يجنب بلدنا وأبناء شعبنا الخصومة وأن نكون دائما على قلب رجل واحد”.
وتوجّه الشيخ نضال أبو شيخة، بالشكر والتقدير والامتنان لكافة الذين ساهموا بدفع عجلة الإصلاح بين الأطراف، من البلدة وخارجها، وخص بالشكر الأخوة: خالد جبارين، حسن أبو زرقا، وجيه زيد وأحمد بهجت يونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى