أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

خلال 24 ساعة: 65 مصابا في البلدات العربية

بلغ عدد المصابين العرب بفيروس كورونا في البلدات العربية لا يشمل المدن المختلطة، حتى الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، الأربعاء، 1733 مع تسجيل 65 إصابة جديدة خلال اليوم الأخير، فيما بلغت عدد الإصابات الجديدة المسجلة منذ بداية الأسبوع الحالي 99 إصابة، وفقا للمعطيات الصادرة عن الهيئة العربية للطوارئ.

وعلى صعيد منطقة النقب، وصل عدد الإصابات في رهط إلى 220 مع تسجيل 14 إصابة جديدة في اليوم الأخير، وفي حورة بلغ عدد المصابين 215 مع تسجيل 7 حالات جديدة، عرعرة النقب مع 199 إصابة منها 29 حالة في اليوم الأخيرة، بالإضافة إلى حالتين في اللقية ليصل عدد الإصابات إلى 19.

وفي منطقة المثلث، سُجل ارتفاعا جديدا في عدد الحالات، إذ بلغ مجمل الإصابات في أم الفحم 110 بزيادة 3 حالات منذ الأمس، وفي باقة الغربية وصل عدد الحالات إلى 74 مع تسجيل 5 إصابات جديدة، وفي كل من جسر الزرقاء وكفر قرع وعرعرة مع تسجيل إصابتين في كل منها، بالإضافة إلى إصابة واحدة في كل من جت المثلث والطيبة وكفر قاسم خلال اليوم الأخير.

أما في منطقة الجليل، فقد جرى تسجيل 3 إصابات جديدة في شفاعمرو، ليبلغ مجمل الإصابات 18 حالة، فيما سجل ارتفاع آخر في بلدات الشاغور بعدما جرى تشخيص إصابة واحدة جديدة في كل من مجد الكروم والبعنة ودير الأسد.

يذكر أن عدد الفحوصات في المجتمع العربي بلغ 91444 فحصا بزيادة 2196 في اليوم الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى