أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

إصابة معلمة بكورونا: إغلاق مدرسة الأمل في الرملة والتعليم عن بُعد لمدة أسبوع

بعد تأكيد إصابة معلمة من المدرسة بفيروس كورونا المستجد، أغلقت مدرسة الأمل الابتدائية في مدينة الرملة أبوابها، اليوم الثلاثاء، وذلك لغاية يوم 24 حزيران/ يونيو الجاري.
وسيتعلم طلاب المدرسة، بدءا من اليوم ولغاية الأسبوع المقبل، عبر تقنية التعليم عن بعد. فيما دعت وزارة الصحة كل من تواجد بالقرب من المعلمة للدخول إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا للوقاية من انتشار الفيروس.
من جهتها، دعت لجنة أولياء أمور الطلاب في الرملة، الطلاب والأهالي، إلى الالتزام بتعليمات وزارة الصحة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع تفشي وباء كورونا.
ويواصل فيروس كورونا المستجد الانتشار في البلاد، مع تسجيل إصابات جديدة في البلاد، حيث سجلت 67 إصابة جديدة خلال أقل من 12 ساعة، فيما يلاحظ تسجيل إصابات بصفوف الطلاب وطواقم التدريس في البلدات العربية.
ويأتي ذلك، فيما بلغ مجمل المصابين العرب بالفيروس قرابة 1400 بينهم 400 إصابة نشطة، علما أنه سجلت بالأسبوعين الماضيين قرابة 400 إصابة.
يذكر أن عدد المؤسسات التعليمية والمدارس التي أغلقت في البلاد وصل إلى 183 مدرسة، حيث أغلق أول أمس الأحد، 18 مدرسة جديدة، بينما يتواجد عشرات آلاف من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئات التدريس في الحجر الصحي كإجراء وقائي، لحين ظهور نتائج الفحوصات لاكتشاف كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى