أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“لجنة التوجيه” تدعو للمشاركة في المظاهرة الحاشدة بالنقب وتستنكر التحريض على الحركة الإسلامية المحظورة إسرائيليا

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب اجتماعا لها في خيمة الاعتصام بقرية خربة الوطن، مساء السبت، بحضور حشد كبير من أهالي قرية خربة الوطن مسلوبة الاعتراف ومن كافة أجراء منطقة النقب.
ويأتي هذا الاجتماع تحضيراً للفعاليات والنشاطات النضالية المقررة في الأيام القادمة وخصوصاً المظاهرة التي ستنظم في بئر السبع الاثنين القادم.
وقد خلص الاجتماع الى ما يلي:
1 . تدعو لجنة التوجيه لأكبر مشاركة جماهيرية في المظاهرة القطرية التي ستنظم يوم الاثنين 22/6 الساعة العاشرة والنصف صباحاً (10:30) قبالة المكاتب الحكومية في بئر السبع. وستتخذ اللجنة كافة التدابير اللازمة لتنظيم مظاهرة حاشدة ضد سياسة التهجير والاقتلاع وتحريش أراضي المواطنين في خربة الوطن والقرى المجاورة والحملة المسعورة للسلطات على كافة قرى النقب.
2. تدعو اللجنة الى تكثيف الحضور والتواجد في خيمة الاعتصام والمشاركة في الفعاليات والنشاطات التي ستنظم هذا الأسبوع في الخيمة وخارجها.
3. تدعو اللجنة للمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية التي ينظمها المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها ومؤسسات المجتمع المدني يوم الثلاثاء القريب (16/6) الساعة الرابعة عصراً (16:00) في قرية رخمة.
4. تدين اللجنة بشدة التصريحات العنصرية للفاشي “سموترتش” وحزبן العنصري تجاه أهلنا في النقب، كما تستنكر تحريضه الأرعن على الحركة الإسلامية الشمالية المحظورة إسرائيليا وهي أحد المركبات المهمة والفاعلة على الساحة الشعبية والجماهيرية لأهلنا في الداخل.
كما تؤكد اللجنة إن حملة اليمين المتطرف الإعلامية العنصرية لن تزيدنا إلا تمسكاً بأرضنا وثباتاً في قرانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى