أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الخميس المقبل في كفر كنا: افتتاح أضخم معرض للكتاب في البلاد

موطني 48
تفتتح شركة برادايس للكتب والقصص في بلدة كفر كنا، الخميس القادم (18/6)، أضخم معرض للكتاب يمتد على مدار ثلاثة أيام حتى يوم السبت (20/6).
ويفتح المعرض الأضخم في البلاد أبوابه للزوار وعشّاق المطالعة من مختلف البلدات العربية على مدار ثلاثة أيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.
ويضم المعرض أحدث إصدارات دور النشر العربية والعالمية من معرض القاهرة الدولي للكتاب. ويضم أكبر تشكيلة من القصص والكتب التعليمية للأطفال والناشئة وتشكيلات جديدة من الكتب التاريخية والتربوية والتنمية البشرية لجميع الأجيال، بحسب القائمين على المعرض.
ونظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وانتشار فيروس كورونا، دعا القائمون على المعرض جمهور الزائرين للتقيد بالتعليمات والإرشادات الوقائية والحرص على تطبيق ثلاث قواعد أساسية: وضع كمامة، ابتعاد عن أشخاص آخرين (مسافة مترين) والحفاظ على النظافة الشخصية.
من الجدير ذكره، أن شركة برادايس للكتب والقصص، تفتح أبوابها أمام الزوار وعشّاق المطالعة (باستثناء أيام المعرض الثلاثة) يوميا ما عدا الجمعة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثالثة عصراً.

إصدارات ومحتويات أضخم معرض للكتاب في البلاد (الجزء الثاني)مباشر#أضخم_معرض_للكتاب_في_البلاد#برادايس_للكتب_والقصصللإستفسار 0526800921 /0506355396 بجانب مدرسة المعالي الإبتدائية كفركنا.

Posted by ‎برادايس للكتب والقصص، أضخم معرض للكتاب في البلاد – كفركنا‎ on Monday, June 8, 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى