أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الضفة: حملة اعتقالات ومداهمات واسعة تطال 9 مواطنين

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات وتفتيش في منازل المواطنين، بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر فلسطينية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت 9 مواطنين خلال حملة اعتقالات لها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.
وأوضحت أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت مع ساعات الفجر الأولى مناطق من مدينة نابلس من أطرافها الشرقية وداهمت منازل في مخيم بلاطة والضاحية وبلاطة البلد.
وبيّنت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد علي الشافعي من مخيم بلاطة، إضافة لتفتيش منزل نسر سوالمة ومنزل يعود لعائلة الساحلي.
وفي قرية بلاطة البلد، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب محمد سامي مروح سلمان وابن عمه نور محمد مروح سلمان، فيما اعتقلت اسماعيل تكروري من سكان مدينة نابلس.
كما اعتقلت قوات الاحتلال في القدس المحتلة، الشابين محمد مبتسم عبيد ومحمد عصمت عبيد من بلدة العيساوية، فيما اقتحمت قوات كبيرة مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.
من جانب متصل زعمت قوات الاحتلال اعتقالها للشابين أمجد ماهر جعفر صالح وأمير رأفت وهما من مخيم بلاطة، بحجة تخطيطهما لتنفيذ عملية في الداخل وتم احباطها.
وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت مساء أمس، الشاب محمد الساحلي من مخيم بلاطة على حاجز حوارة جنوبي نابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى