أخبار رئيسية إضافيةمحليات

إطلاق حملة تبرعات في الرينة لإغاثة سيدة بحاجة لزراعة أمعاء

أطلقت لجنة الزكاة والصدقات وشباب العمل الدعوي في قرية الرينة، حملة تبرعات لمساعدة سيدة من البلدة بحاجة إلى زراعة أمعاء خارج البلاد بتكلفة تصل إلى 3 مليون شيقل.

وأصدرت الحملة بيانا للأهالي تناشدهم خلاله “تلبية نداء الواجب الإنساني بِحق امرأةً من هذه القرية (الرينة) ترقد منذ عام في المستشفى بسبب وضع صحي سيّء وخطير، وتُقرر إجراء عملية زراعة أمعاء لها في أمريكا، حيث تبلغ تكلفة العملية 3 مليون شيكل مما تمكن تحصيل 70 بالمائة من المبلغ، نهيب بكم أهل الخير بمساعدتها والتصدق من أموالكم لإتمام تكلفة العملية التي ستثمر بالنجاح إن شاء الله تعالى انقاذاً لحياتها وبث الأمل والسعادة في بيتها وعودتها بين أفراد أسرتها وزوجها وأبناءها”. كما جاء في البيان.

وأضاف البيان أن “لجنة الزكاة والصدقات في قرية الرينة على إطلاعٍ كامل بأوراق ووثائق الحالة المرضية وعلى مواكبة تامة مع الأطباء وأهل المريضة في حالتها المرضية مما اقتضى العمل بجد لإنقاذ حياة تلك المرأة فهو واجب إنساني ديني أخلاقي تجاه أبناء مجتمعنا وديننا”.

ودعت الحملة كل من يرغب بالتصدق “التوجه الى أعضاء لجنة الزكاة والصدقات في القرية – أو من خلال ارسال تبرعاتكم الى مكتبة طيور الجنة، وسنقوم بحملة تبرعات في مساجد القرية إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى