أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

بإقبال حاشد من الأهالي: الخيمة الدعوية تواصل فعالياتها في كفر قرع

شهدت الخيمة الدعوية التي تنظمها دعوة الإصلاح والتجديد في كفر قرع، اقبالا حاشدا من أهالي البلدة.
ويأتي ذلك ضمن فعاليات مشروع “الخيمة الدعوية”، الذي أطلقته دعوة الإصلاح والتجديد قبل عدة أشهر وما زالت تتنقل بين بيوت بلدة كفر قرع وأحيائها.
وحطّت “الخيمة الدعوية” رحالها مساء الجمعة، في بيت الأخوين فتحي وعبد الفتاح عبد الحليم أبو عطا، حيث افتتحت فعاليات الخيمة بآيات من القرآن الكريم تلاها الشاب عبد الله حسام عليمي، فيما تولى العرافة الشيخ منصور عثامنة.
وتحدثت الدكتور الشيخ مهدي زحالقة، رئيس دعوة “الاصلاح والتجديد” في كفر قرع مرحبا بالحضور الحاشد ومؤكدا على أهمية مثل هذه الاجتماعات الدعوية التي تحمل خير الدعوة للجميع، كما وذكّر الحضور قائلا: “إننا هنا أيضا لنتواسى، فأهل هذه البيت، آل أبو عطا، قد فقدوا والدتهم رحمها الله قبل فترة وجيزة كما فقد أنا والدي قبل أيام ونطلب الدعاء والرحمة من الله لهم جميعا ولسائر أمواتنا”.
أما الكلمة الرئيسية في هذه الفعالية الدعوية فكانت للشيخ مجدي خطيب، إمام مسجد علي بن ابي طالب في مدينة عرابة حيث تحدث عن التسامح والعفو وعن كيفية التعامل مع الناس والأخذ بعين الاعتبار مشاعر الآخرين سواء كانت الزوجة أو الأبناء أو الأهل والجيران والناس عامة وحذر من إيذائهم ودعا لأن يكون المسلم هو المبادر دائما بالسلام.
هذا واختتمت فعالية “الخيمة الدعوية” التي نظمتها دعوة الإصلاح والتجديد في كفر قرع بدعاء من الشيخ محمود عرباسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى