أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

دعوة الإصلاح والتجديد في كفر قرع تستضيف المحامي خالد زبارقة في ندوة حقوقية

بمشاركة حاشدة، نظمت دعوة الإصلاح والتجديد كفر قرع ندوة ثقافية بعنوان الحقوق الأساسية للعرب والتمييز العنصري الممنهج استضافت فيها المحامي خالد زبارقة.
افتتح اللقاء بتلاوة لآيات من كتاب الله تلاها الشيخ ناجي القزاز مؤذن المسجد الأقصى المبارك، تلاها كلمة ترحيبية لرئيس دعوة الإصلاح والتجديد كفر قرع الشيخ د. مهدي ممدوح زحالقة الذي رحب بالحضور مؤكدًا على أهمية مثل هذه الندوات. كما وتخلل الندوة فقرة انشادية لمنشدين من المسجد الأقصى المبارك.
وتحدث زبارقة في محاضرته عن الحقوق الأساسية للعرب وعن التمييز العنصري الممنهج الذي تمارسه السياسات ضد العرب. وقال إن سياسات التمييز باتت واضحة ضد العرب في البلاد ولا بد من العمل على توعية ابناء شعبنا لهذه السياسات من جهة، ومن التعامل مع مثل هذه السياسات بجدية مؤكدا على اننا لا بد ان نعيش ونتعامل مع كل مجريات الأحداث على اننا شعب له تطلعاته الثقافية والسياسية والدينية والوطنية.
في كلمته تطرق المحامي زبارقة ايضا للأحداث الأخيرة في بلادنا بشكل عام والأحداث الأخيرة في المسجد الأقصى المبارك بشكل خاص.
وفي الختام شكر الشيخ الدكتور مهدي زحالقة الحضور ودعوة الإصلاح والتجديد وأئمة المساجد سائلًا المولى جل في علاه التوفيق والتمكين لأمتنا. كما وذكّر الحضور بالندوة القادمة التي ستكون في المركز الجماهيري الحوارنة في 29/2/2020 موضوعها الحسد والسحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى