أخبار عاجلةمحليات

اعتقال مشتبه فيه بجريمة قتل عبد المنعم الجرابعة من “السيد” في النقب

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، مساء اليوم الأحد، اعتقالها لمشتبه فيه في جريمة قتل الشاب عبد المنعم الجرابعة من قرية السيد في النقب.
وذكرت الشرطة أن المعتقل سيعرض غدا الاثنين، على محكمة الصلح في مدينة بئر السبع، للنظر في طلب تمديد اعتقاله على خلفية التحقيق بالجريمة.

وقُتل الشاب عبد المنعم ناجي الجرابعة (25 عاما) من قرية السيد في النقب صباح اليوم، الأحد، جراء تعرضه لإطلاق رصاص، إذ أصيب بجروح حرجة توفي على إثرها، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

ووقعت جريمة القتل على بعد 30 مترا عن المدرسة الابتدائية في القرية، وسجلت حالات هلع في صفوف الطلاب والطالبات الذين شاهدوا جريمة القتل أمام أعينهم.

ومنذ مطلع العام الجاري، سجلت 5 جرائم قتل في المجتمع العربي راح ضحيتها، الشاب عبد المنعم ناجي الجرابعة من قرية السيد، وشادية أبو سريحان من قرية بير المشاش، وساهر أبو القيعان من حورة، وحمادة طه من كفر قاسم، والفتى محمود العبيد من الرملة.

يذكر أنه في العام الماضي قتل 93 عربيا بينهم 11 امرأة في البلاد، علما بأنه قتل 76 عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 عربيا بينهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في البلاد عام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى