أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: استنكار الاعتداء على المحامي وائل حصري

شجب فرع نقابة المحامين في مدينة أم الفحم، وجمعية “نجم” الفنية، الاعتداء الذي طال، هذا الأسبوع، المحامي وائل حصري عبر استهداف بيته وسيارته بوابل من الرصاص والقنابل الصوتية.
وجاء في بيان لفرع نقابة المحامين، المذيّل بتوقيع المحامي جميل جبارين، رئيس فرع نقابة المحامين في أم الفحم: “بالنيابة عن جميع محامي أم الفحم والمنطقة، نشجب ونستنكر العمل الغاشم الذي اطال زميلنا المحامي وائل حصري، ان مثل هذه الفعلة النكراء من تطاول على الممتلكات والحرمات، لهي بعيدة كل البعد عن تعاليمنا الاسلامية والاخلاقية. كلنا ثقة ان هذه التصرفات لن تثنينا عن طريق الصواب وقول الحق والعمل بالأخلاق الرفيعة والتمسك بالمهنية والعمل وفق اخلاقيات مهنة المحاماة ورد المظالم وحق التمثيل اللائق وفق القانون والأعراف”.
كما ندّدت جمعية “نجم” الفنية والتي ينشط فيها حصري، بالاعتداء، وجاء في بيان موقع باسم رئيس الجمعية نجوى كبها: “نشجب نحن الفنانين من مختلف البلدات العربية ما حصل من إطلاق النار على بيت المحامي والفنان الفحماوي وائل حصري. ونرى انه عمل جبان يفتقر الى ابسط درجات الرجولة وتصرف بربري بشع وقذر، ولا يمت لتعاليمنا الاسلامية بصلة ولا الى اخلاقنا الرفيعة”.
واضاف البيان ان “استهداف حرمة البيوت في منتصف الليل انما هو عمل غير اخلاقي ويجب شجبه والتصدي له، لأنه يهدف الى زرع الفتنة والريبة في نفوس ابناء مجتمعنا العربي. وهذا أمر لا يمكننا السماح به أو القبول به على الإطلاق”.
وطالب البيان، الشرطة باتخاذ جميع تدابيرها وامكانياتها للكشف عن منفّذي هذا العمل الاجرامي بحق الفنان وائل الحصري.

??????????????????????????????????????????????????????????

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى