أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةعرب ودولي

تحالف القوى الفلسطينية بلبنان يدعو “أونروا” للقيام بمسؤولياتها

دعت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” إلى القيام بواجباتها على ضوء مسؤولياتها تجاه اللاجئين الفلسطينيين في كل المخيمات والتجمعات في لبنان.

وأكدت قيادة التحالف خلال اجتماعها الدوري في بيروت، على وجوب تحرك الأطر الفلسطينية المعنية بالقضايا المطلبية لأبناء شعبنا بفاعلية.

كما أكد المجتمعون على أهمية وإدامة العمل المشترك لكل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان من خلال دور ومهام هيئة العمل الفلسطيني المشترك، وهذا ما يعزز الأمن والاستقرار في المخيمات الفلسطينية والجوار اللبناني الشقيق عن طريق تشكيل ووجود ودور القوى الأمنية المشتركة في المخيمات، وفق ما ورد في البيان الصادر عن الاجتماع.

وتوجهوا بتحايا الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا الصابر الصامد الثابت على ثوابته الوطنية وحقوقه التاريخية الكاملة بالعودة إلى فلسطين كل فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس، والتي تتعرض مع بقية المدن والقرى لمحاولات التهويد الإسرائيلية التي يتصدى لها المقدسيون وأبناء الضفة الغربية والداخل، كما يواجه شعبنا حصار غزة بمسيرات العودة المظفرة.

وعبر المجتمعون عن تطلعهم إلى لبنان دولة وشعبا بأن يتمكن من تجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة وتشكيل حكومة، متمنين أن ينعم البلد بالأمن والاستقرار والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى