أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: عائلة المرحوم الطفل أحمد نعمان في زيارة شكر لمشفى النور

زار عدد من أبناء عائلة “أخو عيد” في أم الفحم، هذا الأسبوع، مشفى النور الطبي، وذلك بغية شكرهم وعرفانهم على ما قدموه من عمل وخدمة لإنقاذ ابنها المرحوم سفير النوايا الحسنة الطفل احمد نعمان قبل حوالي شهر، حيث قام المشفى بأكبر حملة تبرعات وفحص عينات للدم في البلاد وقد اشترك حينها ما يقارب 4500 شخص وقد عمل الطاقم على مدار 48 ساعة لإنجاح المهمة.
تحدث باسم الوفد السيد محمد حسن أبو مسعود حيث قام بشكر المشفى على العمل الجبار الذي قام به، وذكر خلال حديثه ان العمل الذي قام به المشفى تعجز مستشفيات كبرى عنه، وقد ذكر انه خلال الحملة قام مشفى النور بتحويل الحملة الى ايقاظ روح إيجابية بين الناس حيث وصل عدد الذين زاروا المشفى ما يقارب 4500 شخص كما وتقدم بشكره الجزيل الى كل من وقف مع العائلة في محنتها في مصابها الجلل وفقدان الطفل احمد نعمان.
ثم قام السيد محمد يوسف، مدير المشفى بالترحيب بوفد العائلة وقد ذكر ان الروح الايجابية بين الناس وروح التطوع كانت بارزة وانه يشكر جميع الذين لبو نداء الواجب، وقاموا سواء بالاتصال او الوصول الى المشفى، وشدد انه لولا وجود العناية الإلهية ووجود الطاقم المهني والاخوة المتطوعين لإنجاح المهمة لما استطعنا ان نقوم بمعاينة أكثر من 4500 شخص خلال 48 ساعة. ويمكن لاي شخص التوجه الى مختبرات المشفى للتأكد من نوعية دمه.
في ختام اللقاء ذكر محمد يوسف أن المشفى يقوم بترتيب يوم قطري بالتبرع بالدم على اسم المرحوم احمد نعمان وانه سيتم التبرع لجميع مرضى السرطان في البلاد على اختلاف ديانتهم وألوانهم.
بقي أن نشير انه في نهاية اللقاء قدّم وفد عائلة أخو عيد، درعا رمزيا للمشفى، وهو عبارة عن تقديم شكر لكل من شارك بالحملة من خلال العمل الميداني او الصحفي او التبرع بالدم او فحص العينات أو الوصول للمشفى او مشاركة العائلة في مصابها الجلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى