أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

استمرت على مدار 30 حلقة: اختتام سلسلة محاضرات السيرة النبوية للأستاذ خالد صقر في الناصرة

ساهر غزاوي
اختتمت مساء اليوم الأربعاء (11/12/2019)، في مدينة الناصرة، سلسلة محاضرات حول “السيرة النبوية وأثرها في حياة المسلم” للأستاذ الشيخ خالد صقر.
وتحدث الشيخ صقر في هذه السلسلة التي استمرت على مدار 30 حلقة، عن فضائل السيرة النبوية وأهمية تعلمها وتطبيقها في الحياة اليومية، مؤكدا خلال محاضرته أن السيرة النبوية هي تطبيق عملي لما جاء في القرآن الكريم وأن ما عاشه النبي صلى الله عليه وسلم هو الدين الذي طبقه عمليا.
وشدد الشيخ خالد صقر خلال سلسلة المحاضرات التي قدمها بداية في مركز بلال بن رباح ومن ثم انتقلت إلى مسجد بلال مساء كل يوم أربعاء، “إننا كمسلمين ملزمون بتعلم السيرة النبوية، بل إنها عبادة وفرض، وعلى كل مسلم أن يتعلم السيرة النبوية ويطبقها في حياته اليومية”.
هذا وقد جرى في ختام اللقاء الأخير تكريم الأستاذ الشيخ خالد صقر على سلسلة المحاضرات حول السيرة النبوية التي قدمها والتي لاقت استحسانا من قبل الحضور حيث قدمها الشيخ صقر بأسلوب شائق وممتع وسهل ومتميز.
يذكر أن لجنة العمل الدعوي في مدينة الناصرة نظمت هذه السلسلة من محاضرات السيرة النبوية، كما وانها تقوم على العديد من الفعاليات والبرامج الدعوية والاجتماعية والتثقيفية، وتعمل على نشر الخير وبث الأمل بين الناس، وتضم مجموعة من أبناء الناصرة من شبان وشابات، من دعاة وأئمة ورواد مساجد، وتسعى إلى نشر الوعي الديني بين جميع شرائح المجتمع النصراوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى