أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

طمرة: وقفة احتجاجية لطلاب الخوارزمي بعد اعتداء طالب على مدرّس

شارك طلاب ومدرسي مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة، بمشاركة لجنة اولياء امور الطلاب المحلية، في وقفة احتجاجية صباح اليوم داخل اسوار المدرسة، بعد حادث اعتداء أحد الطلاب على مدرّس يوم أمس في المدرسة.
وكان قد جرى ونقل المدرس الى المستشفى بعد تعرضه للضرب من قبل الطالب المذكور، واصابته بجروح، ومن جهتها اعتقلت الشرطة الطالب، وسيمثل امام المحكمة من اجل تمديد اعتقاله اليوم.
وقد اعتقلت الشرطة طالبًا يبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك بشبهة الاعتداء على مدرّس في احدى مدارس مدينة طمرة، ما تسبب له بجروح طفيفة، نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. هذا وسيمثل الطالب امام المحكمة اليوم للنظر في طلب تمديد اعتقاله.
واصدرت لجنة أولياء الأمور المحلّيّة ومنظمة المعلمين فوق الابتدائية بيانًا جاء فيه: العلم نور الله في أكوانه جعل المعلم بحره المورودا |هو المعلم الرسول الذي لولاه لغرقت الشعوب في جهلها. المعلم طبيب المجتمع الذي يشفيه من أدوائه وشروره، فإن أصيب الطبيب أصيب المجتمع.
تستنكر جهات مختلفة في طمرة: إدارة بلدية طمرة، لجنة أولياء الأمور المحليّة ومنظمة المعلمين، حادثة الاعتداء الجسدي على أحد المربين في مدرسة الخوارزمي طمرة. وهذا الاعتداء هو اعتداء علينا جميعا، وعلى حرمة وقدسية المدرسة والمعلمين. إيمانا منا نحن إدارة بلدية طمرة، لجنة أولياء الأمور المحلية ومنظمة المعلمين، نعلنها صرخة عالية ضد هذا الاعتداء، وقد قررنا اتخاذ خطوات فعلية استنكارية لهذا الاعتداء الأثم.
وعليه تقرر:
1-اليوم إضراب في مدرسة الخوارزمي بالتنسيق مع المجلس الطلابي، انحصر الإضراب في المدرسة.
2-إعلان الإضراب غدا الخميس 12 / 12 / 2019 في جميع المدارس الإعدادية والثانوية في طمرة، باستثناء مدارس التعليم الخاص.
– نعلم علم اليقين أن هذا أقل ما يمكن عمله، ونحن بصدد تنفيذ خطوات مستقبلية فعلية بإذنه تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى