أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة اليوم وغدًا منخفض جوي

يتوقع أن يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في المرتفعات الجبلية وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
ويوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية متفرقة فوق بعض المناطق.
واعتبارا من ساعات الظهيرة تتأثر البلاد بمنخفض جوي، لذا تسقط زخات أمطار على المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات المساء والليل إلى بقية المناطق.
وتكون الأمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.
ويوم الاثنين، يستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد، لذا يكون الجو غائمًا وباردًا وماطرًا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى